عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

عاجل.. بالصور| الجيش المصري والقوات الليبية ينجحان في تحرير 13 مصريا مختطفين

نجح الجيش الليبي بالتعاون مع الجيش المصري فى تحرير 13 مصرىا مختطفا بليبيا من قبل عناصر مسلحة، وذلك بعد أن  قامت عناصر مسلحة بخطف 13 فرد مصري ومطالبة ذويهم بدفع فديه مالية، وقام الأهالى بالاستغاثة برئيس الجمهورية والقوات المسلحة المصرية،  للتحرك لتحرير هذه العناصر وتم الوصول لمكان الاختطاف بواسطة معلومات استخباراتة للمخابرات الحربية المصرية والتي قامت بالتنسيق مع القيادة العامة للجيش الليبي لتحرير المصريين المختطفين.

 وأصدر المشير خليفة حفتر القائد العام للجيش الليبي، تعليماته لتحرير المختطفين حيث تم القيام بعملية نوعية والقبض على العصابة التي سبق قيامها بخطف 23 مصريا بنفس المنطقة والحصول على مبلغ 60 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحهم.

وتمكنت وحدة العمليات الخاصة الليبية بتحرير الرهائن واصطحابهم لمكان آمن تحت حماية الجيش الليبي، حيث تم  توفر ممر آمن لوصولهم لمنفذ السلوم البرى ومنه إلى ذويهم بالبلاد وقام المصريين المحررين بالهتاف للجيش المصري والجيش الليبي.

 وطالبوا بعدم السفر إلى ليبيا في الوقت الراهن لعدم تعرضهم لأى عمليات خطف وابتزاز، علما بأن هذه ليست المرة الأولى التي يتم اختطاف مصريين بليبيا، وقدم الأهالى شكرهم للجيش المصري والمخابرات المصرية ، وللمشير خليفة حفتر القائد العام للجيش الليبي .

وهم خميس عبد الرازق مقاوى – البحيرة، كرم الشافعى – البحيرة، سيد فهمى القاهرة – السيدة عائشة، حمادة على – المحلة غربية، إسماعيل سعودى – المنيا، عبد الرؤوف على – المنيا،  نبيل على – المنيا ، محمد عطا – المنيا ، عبد الله عبد المنعم  – المنيا، محمد على – المحلة غربية، جودة عبد السميع  – المنيا .





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 7 =


التخطي إلى شريط الأدوات