عاجل : الرئيس السيسي يصدق على قوانين منح علاوات دورية واستثنائية للعاملين بالدولة  «»   مهلة للمتعثرين في سداد اقساط مشروع إسكان النقابات المهنية بالقطامية  «»   المصرية للاتصالات تقترض 13 مليار جنيه من البنوك  «»   مصلحى يرفع اسعار السكر والزيت التموينى وقصر الزياده فى الدعم حتى الفرد الرابع  «»   المهندس طارق الملا وزير البترول وأسامة شحاته عقب الإفطار السنوي وإحدى الزميلات تحاول سؤال الوزير  «»   وزير النقل الموريتانى يتهم تيار الإخوان المسلمين بالخداع والكذب  «»   كيم كارداشيان تستأجر أمًا بديلة للحمل في طفلها الثالث  «»   ماكرون يعلن حكومته الجديدة وامرأة وزيرة للقوات المسلحة  «»   حبس لواء شرطة سابق والبحث عن ابنه لاتهامهما بدهس ضابط  «»   رفع إشغالات الشوارع فى احياء “الزاوية وشبرا وحدائق القبة والشرابية”  «»  

دونالد ترامب يشير إلى قوة علاقته بالرئيس عبد الفتاح السيسي

استشهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقوة علاقته بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، في حديثه عن قوة العلاقات التي تربطه مع قادة الدول.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية مساء اليوم السبت عن ترامب قوله ـ في حوار مع إحدى الوكالات الأمريكية ـ إنه ” يقيم علاقات جيدة بكل قادة العالم ، ومن بينهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي”.

واستبعد ترامب إقامة علاقة جيدة مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ، لأنهما على خلاف فيما يتعلق بالمساهمات المالية في ميزانية حلف شمال الأطلسي (الناتو) وموضوع الهجرة.

وبعث الرئيس ترامب برسالة طمأنة للمهاجرين غير الشرعيين الذين حضروا إلى الولايات المتحدة صغارا ، وأكد أن الإجراءات الجديدة للهجرة لن تستهدفهم.

وأضاف أن إدارته تستهدف تطهير المدن الأمريكية من المهاجرين غير الشرعيين الذين ارتكبوا جرائم كبيرة بحق المجتمع الأمريكي ، وليس من أطلق عليهم “الحالمين”.

وحول بناء جدار على الحدود مع المكسيك ، أكد أن قاعدته الانتخابية تولي أهمية لبناء هذا الجدار أكثر من أي موضوع آخر ، مشيرا إلى أنه بفضل جهود إدارته انخفضت أعداد الساعين إلى عبور الحدود الأمريكية بشكل غير شرعي.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 1 =


التخطي إلى شريط الأدوات