عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

دونالد ترامب يشير إلى قوة علاقته بالرئيس عبد الفتاح السيسي

استشهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقوة علاقته بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، في حديثه عن قوة العلاقات التي تربطه مع قادة الدول.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية مساء اليوم السبت عن ترامب قوله ـ في حوار مع إحدى الوكالات الأمريكية ـ إنه ” يقيم علاقات جيدة بكل قادة العالم ، ومن بينهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي”.

واستبعد ترامب إقامة علاقة جيدة مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ، لأنهما على خلاف فيما يتعلق بالمساهمات المالية في ميزانية حلف شمال الأطلسي (الناتو) وموضوع الهجرة.

وبعث الرئيس ترامب برسالة طمأنة للمهاجرين غير الشرعيين الذين حضروا إلى الولايات المتحدة صغارا ، وأكد أن الإجراءات الجديدة للهجرة لن تستهدفهم.

وأضاف أن إدارته تستهدف تطهير المدن الأمريكية من المهاجرين غير الشرعيين الذين ارتكبوا جرائم كبيرة بحق المجتمع الأمريكي ، وليس من أطلق عليهم “الحالمين”.

وحول بناء جدار على الحدود مع المكسيك ، أكد أن قاعدته الانتخابية تولي أهمية لبناء هذا الجدار أكثر من أي موضوع آخر ، مشيرا إلى أنه بفضل جهود إدارته انخفضت أعداد الساعين إلى عبور الحدود الأمريكية بشكل غير شرعي.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 9 =


التخطي إلى شريط الأدوات