عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

الملا يستقبل وزير البترول النرويجى

أستقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية نائب وزير البترول والطاقة النرويجى والوفد المرافق حيث تم خلال اللقاء بحث العلاقات الاقتصادية بين البلدين فى مجال البترول والغاز.
واستعرض الملا الفرص المتاحة للاستثمار فى أنشطة البترول والغاز فى مصر مؤكداً على أهمية دعم أوجه التعاون القائم بين قطاع البترول وعدد من الشركات النرويجية فى مجالات الغاز الطبيعى من خلال سفينتى التغييز الأولى والثانية لشركتى هوج النرويجية وبى دبليو النرويجية السنغافورية بالإضافة إلى مساهمة الشركة النرويجية بى جى إس فى مشروع عمليات المسح السيزمى ثنائى وثلاثى الأبعاد والمعالجة للبيانات وتسويقها.
كما استعرضت نائب وزير البترول والطاقة النرويجى القدرات والخبرات النرويجية والتكنولوجيا التى تمتلكها الشركات النرويجية التى تتيح لها التوسع فى استثماراتها فى السوق المصرى وأكدت على أهمية دعم التعاون الفعال بين شركات البترول المصرية وموردى التكنولوجيا وشركات الخدمات المتخصصة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أحذية‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 7 =


التخطي إلى شريط الأدوات