عاجل : بالصور.. الداخلية تضبط مقبرة آثرية كاملة أسفل منزل مواطن بأسوان قبل تهريبها  «»   “أموك”: حققنا أرباح 1.1 مليار جنيه بزيادة 153% عن العام الماضي  «»   سفير مصر بإيطاليا: القيادة السياسية ملتزمة باستمرار التعاون فى قضية ريجينى  «»   «الهيئة الاقتصادية لقناة السويس» تكشف آخر تطورات الشراكة مع شركة موانئ دبي العالمية  «»   ننشر تقرير حول جهود وزارة البيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة  «»   “طيران الاتحاد” تلغى سفر راكب قام بإطلاق إنذار الحريق بمطار القاهرة  «»   الأهلي يطلب تأمينا كاملا وسيارة إسعاف للبعثة فى تونس  «»   سفير مصر بتونس: أخطرت الأهلي بعدم استقرار الأحوال الجوية قبل مواجهة الترجى  «»   بعثة الأهلي تتناول الإفطار فى رادس.. ومحاضرة بالفيديو قبل المران الأخير  «»   على غرار مدبولى وروقة وجمعة .. 5 لاعبين على باب النجومية فى الزمالك  «»  

مفاجأة عن علاقة إسرائيل بالإرهاب في جبل الحلال _ اسرائيل تعالج المصابين من الارهابين بمستشفيات تل ابيب

قال اللواء علاء بازيد، مدير مركز الدراسات الأمنية والاستراتيجية، إن مصر

تتعرض لحروب الجيل الرابع خلال هذه الفترة، وهذا واضح من خلال العمل على استخدام الإعلام لإعادة تشكيل الوجدان وتقليب الشعب على حاكمة.

وأضاف “بازيد” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “رانيا والناس”، المذاع على فضائية “إل تي سي”، مساء الجمعة، أن مصر تمر بحرب شرسة ومؤامرة إسقاط الطائرة الروسية في سيناء كان يقف ورائها قطر وإسرائيل لضرب السياحة في مصر.

وأوضح أن مصر لم يكن مصرح لها باقتحام جبل الحلال خلال الفترة السابقة، طبقًا لاتفاقية كامب ديفيد، لكن القيادة السياسية المصرية قامت باقتحام جبل الحلال، ولذلك قامت إسرائيل بسحب البعثة الدبلوماسية بحجة عدم الأمان في مصر.

وكشف أن جبل الحلال كان ملجأ للإخوان والجماعات الإسلامية والإرهابين، وكان المصابين من هذه الجماعات يتم علاجهم في المستشفيات الإسرائيلية، وإسرائيل كانت تحاول أن تقسم الشعب المصري لكنها لم تستطيع، لافتًا إلى أن كل ما يحدث في مصر من إرهاب وراءه إسرائيل. 






Related News

  • ننشر تقرير حول جهود وزارة البيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة
  • “طيران الاتحاد” تلغى سفر راكب قام بإطلاق إنذار الحريق بمطار القاهرة
  • مصر للطيران تقدم 25% تخفيضا على تذاكر السفر لدول الخليج والشرق الأوسط
  • “القوات البحرية”: فرقاطة “الفاتح” تصل الإسكندرية الشهر المقبل .. فيديو
  • القوات المسلحة : الوحدة البحرية الجديدة قوة ردع لتحقيق السلام
  • وزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو يسجل لحظة إطلاق الصواريخ على مواقع سورية
  • لأول مرة..القوات المسلحة تعرض فيديو للوحدة «الشبحية» طراز «جوويند» بعد رفع العلم المصري عليها
  • زحام أعلى كوبرى أكتوبر بسبب الإصلاحات.. والمرور يجرى تحويلات مرورية
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    2 + 3 =


    التخطي إلى شريط الأدوات