النيابة تأمر بضبط مسؤولين بارزين بنادي الزمالك في قضية “تغير العملة

img
أكد عمر هريدي، أحد أعضاء هيئة الدفاع في قضية “تغيير العملة” في نادي الزمالك، أن نيابة الأموال العامة، أصدرت قرارًا بضبط وإحضار
هاني زاده، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ومحمد حنفي مدير المتابعة في النادي، للتحقيق معهما في قضية “تغيير العملة” بالنادي خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.
وقال “هريدي” في تصريحات خاصه لمصراوي، اليوم السبت، أن سبق للنيابة استدعاء “حنفي” و”وزادة” لكن لم يمثلا للتحقيق، ويرسل النادي طلبات بتأجيل التحقيق معهما نظرا لظروف السفر، حتى قررت النيابة استدعائهما بالأخير. بأمر ضبط وإحضار.
وبصدور قرار الضبط والإحضار، لابد أن يتم إلقاء القبض عليهما من قبل قوات الأمن للمثول للتحقيقات أمام النيابة.
وكانت نيابة الأموال العامة العليا، حددت أكثر من جلسة، لسماع أقوال “زاده” و”حنفي” بالقضية.
وقررت النيابة في وقت سابق، حبس محمد الشهاوي المدير المالي السابق لنادي الزمالك وأمين الخزانة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة تغيير العملة بنادي الزمالك خارج البنوك والمؤسسات الرسمية.
وتباشر نيابة الأموال العامة العليا التحقيق في قضية أموال نادي الزمالك منذ عدة أشهر، وسبق أن اتخذت قرارًا بتشكيل لجنة لإدارة الأمور المالية للنادي، وقررت نقل جميع الأموال الموجودة في خزينة النادي بمقره بمنطقة ميت عقبة إلى حساباته الرسمية في البنوك.
كان رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، تقدم ببلاغ للنائب العام، طالب فيه بالتحقيق في وقائع تتعلق بوضع أموال النادي في حسابات خاصة بأعضاء مجلس الإدارة بالمخالفة للقانون.

الكاتب رامـــــي أحمــــــد

رامـــــي أحمــــــد

مواضيع متعلقة

اترك رداً

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com