بيان صحفى استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية السيد كاو كوك هانج نائب وزير الصناعة والتجارة في دولة فيتنام الذى يزور مصر حالياُ للمشاركة في أولى جلسات اللجنة الفرعية المشتركة للتجارة والصناعة بين مصر وفيتنام والتي تم انشائها بموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين البلدين في اطار زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لفيتنام في سبتمبر الماضى . وخلال اللقاء تم استعراض سبل تعزيز التعاون الثنائى في مجال البترول حيث أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ان صناعة البترول والغاز المصرية تزخر بالعديد من الأنشطة والفرص الاستثمارية بما يعود بالفائدة على البلدين . وأشار نائب وزير الصناعة والتجارة الفيتنامي الذى يرأس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة الفرعية بين البلدين التي تعقد خلال الفترة من 22-23 أبريل الجارى بالقاهرة أن بلاده تتطلع لدعم التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات المصرية المتميزة في صناعة البترول والغاز .

img

بقلم اسامه شحاته

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية السيد كاو كوك هانج نائب وزير الصناعة والتجارة في دولة فيتنام الذى يزور مصر حالياُ للمشاركة في أولى جلسات اللجنة الفرعية المشتركة للتجارة والصناعة بين مصر وفيتنام والتي تم انشائها بموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين البلدين في اطار زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى لفيتنام في سبتمبر الماضى .
وخلال اللقاء تم استعراض سبل تعزيز التعاون الثنائى في مجال البترول حيث أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ان صناعة البترول والغاز المصرية تزخر بالعديد من الأنشطة والفرص الاستثمارية بما يعود بالفائدة على البلدين .
وأشار نائب وزير الصناعة والتجارة الفيتنامي الذى يرأس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة الفرعية بين البلدين التي تعقد خلال الفترة من 22-23 أبريل الجارى بالقاهرة أن بلاده تتطلع لدعم التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات المصرية المتميزة في صناعة البترول والغاز .

الكاتب رامـــــي أحمــــــد

رامـــــي أحمــــــد

مواضيع متعلقة

اترك رداً

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com