كأس العالم 2018.. وزارة النقل الروسية توفر 32 قطارا جديدا للجماهير

img

أعلنت وزارة النقل الروسية عن إدخال 32 قطارا جديدا فى منظومة السكك الحديدية بالعاصمة “موسكو” استعدادا لاستقبال منافسات كأس العالم “روسيا 2018” التى ستقام فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبلين.

قطارات كأس العالم
 

وذكرت وكالة “تاس” الروسية للأنباء أن القطارات ستبدأ فى العمل بداية من يونيو المقبل بسبب توقعات الحكومة الروسية لزيادة الإقبال على العاصمة “موسكو” بداية من شهر يونيو المقبل تمهيدا لانطلاق كأس العالم بمباراة روسيا والسعودية 14 يونيو القادم على ملعب “لوجينكى”.

وستوفر هذه القطارات حوالى 16 ألف مقعد إضافى خلال كأس العالم لمساعدة الجماهير فى التنقل داخل روسيا بسرعة من أجل اللحاق بالمباريات الهامة خلال المونديال.

وستبدأ هذه القطارات العمل من موسكو إلى مدينة كالينينجراد، حيث سيكون بإمكان الجماهير استقلال هذه القطارات مجانا من خلال بطاقة المشجعين التى توفرها اللجنة المنظمة لكأس العالم.

كأس العالمكأس العالم

بطاقة هوية المشجع هى بمثابة وثيقة تعريفية تستوجب السلطات الروسية حملها، حيث يتعين على كل صاحب تذكرة فى البطولة أن يحمل بطاقة هوية المشجع لكى يتسنى له دخول الملاعب التى تستضيف مباريات كأس العالم.

وتشترط السلطات الروسية للحصول على بطاقة الهوية، أن يكون المتقدم حاصلا على تذكرة أو تلقى تأكيد الحصول على تذكرة لروسيا 2018.

توفر بطاقة هوية المشجع تأشيرة دخول مجانية إلى روسيا للأجانب الذين اشتروا تذاكر مباريات كأس العالم، وسيكون بوسع الجماهير دخول روسيا قبل 10 أيام من انطلاق البطولة والبقاء فيها حتى بعد انتهاء البطولة بـ10 أيام.

ويستفيد حاملو بطاقة هوية المشجع من بعض مزايا خدمات النقل المجانى، بما فى ذلك الحافلات داخل المدن ووسائل النقل العامة فى المدن المستضيفة، وذلك عند إبراز بطاقة هوية المشجع وتذكرة مباريات كأس العالم 2018.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجانب روسيا البلد المستضيف، والسعودية، بالإضافة إلى أوروجواى التى ستفتتح مباريتها فى المونديال بمواجهة المنتخب الوطنى.

الكاتب shehata

shehata

مواضيع متعلقة

اترك رداً

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com