بالصور.. وزير العمل العراقي يقدم التهنئة لشعب مصر لانتخاب السيسي لفترة رئاسية ثانية

بقلم – اســـامه شحـــــاته

قدم  المهندس محمد شياع السوداني، رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية ، وزير العمل والشئون الاجتماعية بدولة العراق، التهنئة لشعب مصر على انتخابه للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، مشيدا بالعملية الديموقراطية التي سادت أجواء تلك الانتخابات، ومتمنيا للشعب المصري مزيدا من الاستقرار والرخاء.

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات مؤتمر العمل العربي في دورته الخامسة والاربعين.

وهنأ “السوداني” الأمة العربي على تألق العلاقات الأخوية بينها والتى ساهمت في فشل مشاريع التجزئة بالوطن العربي ، بفضل وعي الأمة بهذه المخاطر ، مطالبا إياها بتحقيق مزيد من القوة والتماسك.

وأشاد بالإدارة الحكيمة والرشيدة لمدير عام منظمة العمل العربية فايز المطيري ، والارتقاء بأداء المنظمة وتحقيق انجازات بارزة في مسيرة عملها، كما أشاد باختيار عنوان هذا المؤتمر ” ديناميكية  أسواق العمل العربية .. التحولات ومسارات التقدم”، ، والذي يتناسب مع التحديات التى تواجهها الدول العربية في هذه المرحلة .

واستعرض “السوداني” ما تم مناقشته وانجازه في مجلس إدارة منظمة العمل العربية الذي اقيم في بغداد مارس الماضي، حيث تناول العديد من الموضوعات المهمة واعتمدت المناقشات على الاسلوب الاستراتيجي في ترتيب الأولويات وفقا للأهمية ، فضلا عن مناقشة مشروع موازنة المنظمة لعام 2108/2019 .

ودعا لإدانة واستنكار السياسات الاستيطانية التى يقوم بها الكيان الصهيونى، مطالبا المجتمع الدولي بالحفاظ على القدس عاصمة للدولة الفلسطينية .






Related News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 7 =


التخطي إلى شريط الأدوات