اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 8/4/2018 غالى يحدد اطراف مواجهة اعتزاله

كتب اسلام سامح

 

شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها تحديد حسام غالى لأطراف مباراة اعتزاله.

ربيعة يعود من ألمانيا خلال ساعات ويبدأ التأهيل فى الأهلى الثلاثاء

يخضع رامى، ربيعة مدافع الأهلي، لفحص طبى بالنادي بعد غد، الثلاثاء، وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن ربيعة سيصل القاهرة قادماً من ألمانيا فى غضون الساعات القليلة المقبلة، ومن المنتظر أن يبدأ برنامجه التأهيلى فى القاهرة بدءا من الثلاثاء.

وقال خالد محمود، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن ربيعة يخوض برنامجاً علاجياً وتأهيلياً باليوم والساعة وضعه الطبيب المعالج فى ألمانيا لحين عودته للملاعب من جديد.

الأهلي عن ملعب مباراة الترجى: “مازال مجهولاً”

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ملعب مباراة الأهلي والترجي التونسي فى أولى مباريات دور المجموعات بدورى الأبطال الأفريقى، والمقرر لها أحد أيام 4 أو5 أو6 من مايو المقبل، لم يتحدد بعد حتى الآن بشكل نهائى.

وأضاف مدير الكرة، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أنه يجرى التنسيق مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة من قبل إدارة النادى والمسؤولين فى الأهلي ومدير النادى لتحديد ملعب المباراة.

لجنة تحديث نظم المباريات فى الأهلي تجتمع الثلاثاء برئاسة مرتجى

تعقد لجنة تحديث نُظُم حضور المباريات وتأمين الجماهير بالنادى الأهلى فى الواحدة من ظهر بعد غد، الثلاثاء، برئاسة المهندس خالد مرتجى، وعضوية كلٍ من طارق قنديل والمهندس محمد سراج الدين عضوا مجلس الإدارة، لمناقشة عدة أمور باللجنة وطبيعة دورها فى الفترة المقبلة التى ستشهد إقامة مباريات ببطولة أفريقيا بحضور الجماهير.

وكانت اللجنة قد عقدت أولى اجتماعاتها منذ أيام من أجل وضع استراتيجية متكاملة لتنظيم حضور المباريات وتأمين الجماهير، وتحديث النظام الإلكترونى الخاص بتذاكر المباريات، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بما يضمن تنظيمًا مثاليًا وحضورًا جماهيريًا بسلوك مميز وتأمين الجميع.

الأهلى يقترب من مواجهة أياكس فى اعتزال حسام غالى بالإمارات

اقترب حسام غالى قائد الأهلى من الاتفاق مع نادى أياكس الهولندى على إقامة مباراة ودية بين الفريقين فى مهرجان اعتزال اللاعب خلال مايو المقبل.

واستقر حسام غالى على إقامة مهرجان اعتزاله فى الإمارات خلال شهر مايو المقبل، حيث ستُقام مباراة كبرى بين الأهلى وإياكس خلال مايو المقبل وتحديدا يوم 11 من الشهر المقبل.

ويُنهى حسام غالى حاليا بعض الترتيبات النهائية مع النادى الهولندى للمشاركة فى هذا المهرجان وهناك موافقة جادة من أياكس على المشاركة فى المباراة لكن فى حالة عدم التوصل لاتفاق رسمية سيبحث “الكابيتانو” عن فريق آخر يلعب يشارك فى هذا الحدث.

الأهلى يبدأ أعمال الحفر لتوصيل الغاز لمقره الرئيسى

بدأت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعى أعمال الحفر فى شارع الجبلاية لتوصيل الغاز الطبيعى للمقر الرئيسى للقلعة الحمراء.

جاء ذلك بعدما حصل على موافقة حى غرب القاهرة على طلبه بتوصيل الغاز استخدامه على النحو الأمثل فى تسخين المياه فى قطاعات النادى بما فيها حمام السباحة، وذلك بعدما قام مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالتواصل المكثف مع الجهات المعنية خلال الفترة الماضية مثل المرور والدفاع المدنى والكهرباء والصرف الصحى والجهد المتوسط.. إلخ، وأنهى النادى كافة الإجراءات واستيفاء الأوراق وسداد الرسوم المقررة.

سموحة يوقف قطار انتصارات الأهلى بتعادل سلبى فى الدوري

انتزع سموحة نقطة ثمينة بتعادله السلبى أمام ضيفه الأهلى فى المباراة التى جمعت الناديين مساء اليوم على ملعب برج العرب فى الجولة الـ31 لمسابقة الدوري.

وتعادل الأحمر للمرة الرابعة فى الدورى هذا الموسم أمام فريق سموحة ومن قبله مع أندية طلائع الجيش وطنطا ووادى دجلة.

ورفع الأهلى رصيده إلى 79 نقطة بعد أن توج باللقب منذ جولتين، فيما رفع سموحة رصيده للنقطة الـ47 فى المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة.






Related News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 2 =


التخطي إلى شريط الأدوات