بهاء أبو شقة: دائما ما أقارن السيسى بـ”محمد على” لسيطرته على الفوضى

كتب طارق سامح

 

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إنه دائما يقارن الرئيس عبد الفتاح السيسى بمحمد على باشا، لسيطرته على الفوضى التى كانت تعانى منها الدولة فى الفترة السابقة، وهذا ما فعله محمد على فى عهده أيضا.

وأضاف أبو شقة، خلال حواره مع خالد أبو بكر، ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر قناة الحياة، أن محمد على باشا استطاع أن يكتشف طبيعة المصريين خلال حكمه لمصر، وهذا أيضا ما فعله السيسى، الذى يقول دائما إنه يراهن على الشعب المصرى، مبينا: “الرئيس السيسى والقوات المسلحة الوطنية التى لا تعمل إلا لمصلحة الوطن، وقفوا بجانب الإرادة الشعبية فى 30 يونيو، وأدركوا حجم المؤامرة التى كانت تتعرض لها مصر خاصة حروب الجيل الرابع”.

وأوضح رئيس حزب الوفد، أن ما يحدث فى مصر من محاربة للإرهاب والدخول فى معركة البناء “معجزة” لا تحدث فى كثير من الدول، مضيفا أن الرئيس نجح فى كسب ثقة الشعب المصرى فى الأربعة سنوات الماضة، وسنجنى ثمار الإنجازات التى شهدتها الدولة فى الأربعة سنوات المقبلة.

وأشار إلى أن مصر عانت لسنوات طويلة من عشوائية القرار السياسى وعدم الجدية فى تطبيق القوانين، رغم أن سيادة القانون والضمانات والحوافز والمناخ الآمن للاستثمار أهم ما يجذب الاستثمارات الأجنبية للدولة المصرية.






Related News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 2 =


التخطي إلى شريط الأدوات