عمرو دياب يعلن اعتزاله الغناء.. ويعلق: ”دوام الحال من المحال”

أعلن الفنان عمرو دياب، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

 

قرار اعتزاله الفني، مؤكدًا أنه عقب طرح ألبومه الجديد الذي سيطرحه في موسم الصيف الحالي لن يطرح بعده أي أعمال فنية أخري، وهذا قرار لا رجعة فيه حتي يحافظ علي مشواره الفني الملئ بالنجاحات والإنجازات.
واستقبل جمهوره قرار اعتزاله بالبكاء والانهيار، لكنهم لم يبقوا مكتوفي الأيدي، مما دفع رابطة “كريزي عمرو دياب”، للدخول في حملة عبر مواقع “السوشيال ميديا” من أجل حثه على التراجع عن قراره، وبدأت الحملة نشر جميع أعماله الفنية وانجازاته عبر مواقع “السوشيال ميديا” تحت هاشتاج”#لا_لاعتزال_عمرو_دياب”.
وتواصل “الفجر الفني”، بعد عدة محاولات للهضبة عمرو دياب، والذي بدوره علق على قرار اعتزاله قائلًا: “زمان لما عرض عليا الشاعر حسين مصطفي محرم، أغنية “دوام الحال من المحال” وسمعت كل كلمة في الأغنية قررت علي الفور إني أخدها وقولتله، أنا هاخد الأغنية دي عشان أنا مؤمن إن دوام الحال من المحال وإني مش هفضل طول عمري الهضبة، ورقم واحد بس أنا بجتهد عشان أطول الفترة دي أطول فترة ممكنة عشان كده هغني دوام الحال من المحال”.
واستكمل: “أنا حققت في 35 سنة انجازات ونجاحات تتسطر وتتكتب في سجل “التاريخ”، ثم ساد المكان “صمت تام” كأنه بيسترجع تاريخه الفني، واختتم حديثه بضحكة “بلهاء” مرددًا جملة “وداعًا يا من أحببتكم وجعلتوني الهضبة عمرو دياب”.
نحيطكم علمًا أن هذا الخبر لا يمت للواقع بصلة، وإنما هو “كذبة أبريل” التي اعتاد الجمهور أن ينخدع بها كل عام.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 1 =


التخطي إلى شريط الأدوات