عاجل : «واثقين فيك يا سيسى وهيبنيها وإحنا معاه» يتصدر تويتر لدعم الرئيس السيسى  «»   صوره وكلمه: بقلم اسامه شحاته  «»   شحاته : منسقا عاما لحملة علشان تبنيها بمركز طهطا  «»   انجازات قطاع البترول .. وخواطر داخل الكواريس،  «»   اقبال كبير على علشان تبنيها برئاسة الدرديري بسوهاج  «»   السيسى والحملات ..المناصره لترشيحه،  «»   د. جمال القريشى صاحب الرئات الثلاث وتطور غير مسبوق فى قطاع الخدمات الصحيه فى سوهاج  «»   الدولار وسيلة امريكا لسرقة العالم – بقلم عبدالرحمن آل عفين  «»   بعد خداعنا والمتاجرة بأوجاعنا – إعتذار واجب بقلم : د.أحمد عبد الهادى  «»   أرسنال يسحق باتى بوريسوف 4 / 1 فى الدوري الأوروبى بمشاركة الننى  «»  

الحارس المفجوع اخر تقاليع الانجليز

يقف واين شو الحارس البديل لنادي ساتون يونايتد الذي خرج الاثنين امام ارسنال (صفر-2) من كأس انجلترا لكرة القدم، في مرمى انتقادات الاتحاد الانجليزي للعبة ولجنة المراهنات، لظهوره وهو يأكل فطيرة خلال المباراة

وتصدرت الصورة التي التقطت في الدقائق الاخيرة من مواجهة ثمن النهائي الاثنين، الصفحات الرياضية لوسائل الاعلام البريطانية الثلاثاء. وبدا شو (46 عاما)، صاحب الوزن الزائد والزميل السابق للهداف الدولي الن شيرر مع ناشئي ساوثمبتون، يتمتع بتذوق الفطيرة.

الا ان ذلك قد يرتب على شو عواقب قانونية. ونظرا لسمعة الحارس السمين ومشوار فريقه في مسابقة الكأس، حددت احدى الشركات رهانا على امكان تناول الحارس الطعام خلال المباراة.

وتبين ان الحارس كان على علم بالرهان الذي وضعته “سان بيتس”، وهي شركة تابعة لصحيفة “ذي صن”، احد الرعاة السابقين لنادي الدرجة الخامسة الواقع جنوب لندن.

واعلن مدير التحقيقات للجنة المراهنات البريطانية ريتشارد واتسون الثلاثاء ان “نزاهة الرياضة ليست مزحة، ولقد فتحنا تحقيقا لمعرفة ما حدث”، موضحا ان اللجنة تدرس امكان حدوث “مخالفات في سوق المراهانات”.

كما فتح الاتحاد الانجليزي للعبة تحقيقا لمعرفة “ما اذا كانت (خطوة شو) انتهكت لوائح المراهنات”.

من جهتها، اعلنت شركة المراهنات عبر موقع تويتر انها دفعت “مبلغا من 5 اصفار” لاحد المراهنين الفائزين.

واقر الحارس السمين لصحيفة “دايلي مايل” معرفته ان اصدقاء له سيراهنون على ظهوره خلال المباراة وهو يأكل “الفطيرة”.

واوضح “قلت لنفسي اني ساقوم بمزحة لاجلهم، ولقد فعلت ذلك. كل البدلاء كانوا قد دخلوا، وكنا متأخرين في النتيجة صفر-2 (قبل 7 دقائق على انتهاء الوقت). كانت لقطة بمناسبة هذه المباراة”.

ولم يقدر رئيس النادي بروس اليوت ما قام به الحارس وقال لهيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي”، “لقد عاد الى الصحف، والشهرة أعمته، لكننا سنعيده الى ارض الواقع بسرعة”.

وتنفس ارسنال الصعداء وجنب مدربه الفرنسي ارسين فينغر المزيد من الاحراج ببلوغه ربع النهائي على حساب مضيفه ساتون يونايتد.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 9 =


التخطي إلى شريط الأدوات