طال الإنتظار يا حكومة على العلاوة المشئومة

img

كتبت مروة الجمل 

طال الانتظار و القيل و القال : لم تهتم الحكومه بموظفي البترول و تعمد إزلال موظفى قطاع البترول .

وهو عندما اذكره اضحك على اسمة بين القطاعات التابعه للدوله هو الذهب الاسود و الان هو اسم فقط من الخارج لكن من الداخل الفقر الاسود لموظفي القطاع المقهورين نظرا لطبيعه  عملهم الشاق و تعرض الموظفين لأخطار جسيمة ورغم هذه الظروف الاقتصادية الراهنه يحاول موظفي البترول مساعده الدوله و النهوض بها اقتصادياً لكن للأسف تتعنت الحكومه على القطاع لا تريد ان تعطيه ابسط حقوقه المشروعه فى حين ان جميع قطاعات الدوله اعطت موظفيها العلاوة كامله + اعانات غلاء .

فأين انت يا وزير البترول من كل هذا فى العناء و القهر الذى يتعرض له موظفى قطاع البترول القطاع الوحيد الذى لم يخرج فى مظاهرات و لا مطالب فئويه القطاع الوحيد المقهور منذ ثورة يناير لم يحصل على إمتيازات من الدوله .

و قد تجاهل وزير البترول صرف العلاوة السنوية للقطاع و عدم مطالبة الحكومة وترتب على ذلك ظهور روح انهزامية وقهر وظلم لهؤلاء الموظفين المنتجين الكادحين فى العمل  .

نداء و استغاثة  الى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى النظر بعين الرحمة و الرأفه لموظفي البترول على هذا الظلم المتعمد على هذا القطاع المنتج الذى يساهم فى رفع الاقتصاد و توفير العمله الصعبة للدولة فى احلك ظروفها الاقتصادية المتدنية .

لقد تم ارسال شكوى لمجلس النواب من العاملين فى القطاع برفض مشروع العلاوة لشروطها الفجه و تعنت الحكومة فى عدم صرف العلاوة و حرمان موظفي القطاع من الحصول عليها وعلى الحكومة ان تهتم و لكن شئ لم يكن ويجب إسراع المجلس فى مناقشة المشروع الذى تقدم به العاملين إلى  اللجنة المختصة .

و عقب الموافقة على المشروع يتم إحالته الى سيادتكم و وفقا لنص المادة رقم 123 من الدستور ، و التى تنص بحق رئيس الجمهورية بإصدار القوانين او الاعتراض عليها .

 

نرجو من سيادتكم النظر إلى ابنائك و اعانتهم على ظروف المعيشة الصعبة وهذه ابسط حقوق موظفي القطاع المنتج للحث على الإنتاج المثمر للنهوض بالإقتصاد و دفعه نحو مستقبل باهر  .

 

 

الكاتب مـــــروه الجــــــمــل

مـــــروه الجــــــمــل

مواضيع متعلقة

اترك رداً

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com