اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رغبة نيمار فى رحيل الدون عن مدريد

كتب اسلام سامح

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، يرغب فى رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد، من أجل الإنضمام إلى الفريق الملكى.

نيمار يشترط رحيل كريستيانو رونالدو

نيمار يشترط رحيل كريستيانو رونالدونيمار يشترط رحيل كريستيانو رونالدو

ووفقا لما ذكرته صحيفة ” ديلي إكسبريس” الإنجليزية فإن نيمار على تواصل دائم مع إيسكو لاعب ريال مدريد، وقد أخبره مؤخرا بإمكانية انتقاله للنادى الملكى حال رحل الثنائى كريسيتانو رونالدو وكريم بنزيما.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من نشاط نيمار مؤخرًا على حسابه بـ”إنستجرام” وإبدائه إعجابه بعدة صور للفرنسي بنزيما، إلا أنه ينتظر رحيله هو الآخر عن صفوف الملكى مع كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أن نيمار انضم لباريس سان جيرمان فى الصيف الماضى قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، ونفى اللاعب مؤخرًا إمكانية رحيله عن الفريق الباريسى، مؤكدًا أنه سعيد رفقة زملائه بفريق العاصمة الفرنسية.

تشيلسى يسعى للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى تشيلسى لن يمانع فى رحيل نجمه البلجيكى إيدين هازارد إلى ريال مدريد الموسم المقبل، فى حالة الحصول على خدمات البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكى.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية أن رونالدو غير سعيد بالبقاء فى إسبانيا منذ أزمة تهربه من دفع الضرائب التى تعرض لها الصيف الماضى، بالإضافة إلى خلافه الأخير مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال حول رغبته فى تعديل عقده، من أجل زيادة راتبه، وذلك على الرغم من تصريحاته مؤخرا بأنه سعيد فى تواجده داخل الميرينجى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلوز تعلم جيدا برغبة الدون البرتغالى فى العودة للعب فى البريميرليج، مع عدم وجود نية لدى مانشستر يوتايتد لاستعادة نجمها السابق، وفى نفس الوقت يعلمون جيدا برغبة هازارد فى الرحيل للريال، لذلك أبدوا استعدادهم للدخول فى صفقة تبادلية مع النادى الملكى من أجل التعاقد مع رونالدو.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 3 =


التخطي إلى شريط الأدوات