مدرب النجم الساحلى يخطط لإيقاف فتحى ومعلول فى موقعة سوسة

كتب اسلام سامح

 

بدأ هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى التونسى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى عمرو مرعى، في وضع الخطة الفنية التى سيخوض على أثرها مباراة الاهلى المحدد لها السابعة والنصف مساء الاحد المقبل بالملعب الأولمبي في “سوسة” فى ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ذكرت جريدة “الصحافة” التونسية، أن المدير الفنى لنادى النجم الساحلي يعتزم إيقاف أجنحة النادى الأهلى والمتمثلة في الثنائي أحمد فتحى وعلي معلول عبر الدفع بالثنائي الخليل بانجورا وحمدي النقاز بالجبهتين اليسرى واليمنى.

وأضافت الصحيفة، أن هيبار فيلود يرغب في إيقاف جناحي الاهلى أحمد فتحى وعلي معلول بالضغط عليهما عن طريق الخليل بانجورا وحمدي نقاز ثنائي النجم الساحلي لقطع خطوط الاتصال مع مهاجمي الفريق الأحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاركة المدافع رامي البدوي مع النجم الساحلي التونسي في مباراة الاهلى باتت واردة بعدما تعافى من الإصابة التى تعرض لها فى الدقيقة 73 من عمر مباراة النجم الساحلى وأهلى طرابلس الليبى التى أقيمت الأحد الماضى فى إياب الدور ربع النهائى وهى الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

ويعد رامى البدوى من العناصر البارزة فى صفوف النجم الساحلى والذى تواجد فى قائمة منتخب تونس استعداداص لمواجهة غينيا فى السابع من أكتوبر المقبل فى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب “رادس”، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب “برج العرب” الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

أما النجم الساحلى فتأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائي.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 7 =


التخطي إلى شريط الأدوات