عاجل : شحاته : منسقا عاما لحملة علشان تبنيها بمركز طهطا  «»   انجازات قطاع البترول .. وخواطر داخل الكواريس،  «»   اقبال كبير على علشان تبنيها برئاسة الدرديري بسوهاج  «»   السيسى والحملات ..المناصره لترشيحه،  «»   د. جمال القريشى صاحب الرئات الثلاث وتطور غير مسبوق فى قطاع الخدمات الصحيه فى سوهاج  «»   الدولار وسيلة امريكا لسرقة العالم – بقلم عبدالرحمن آل عفين  «»   بعد خداعنا والمتاجرة بأوجاعنا – إعتذار واجب بقلم : د.أحمد عبد الهادى  «»   أرسنال يسحق باتى بوريسوف 4 / 1 فى الدوري الأوروبى بمشاركة الننى  «»   مدرب النجم الساحلى يخطط لإيقاف فتحى ومعلول فى موقعة سوسة  «»   نقابة الإعلاميين تطالب الأزهر بالتصدى لفوضى الفتاوى.. وتؤكد: عبدون اعتذر  «»  

سفير مصر بتونس: أخطرت الأهلي بعدم استقرار الأحوال الجوية قبل مواجهة الترجى

كتب:شحاته سامح

سقال نبيل الحبشي ، سفير مصر فى تونس، إنه أبلغ بعثة الأهلي بأن درجة الحرارة سوف تنخفض اعتبار من اليوم، الجمعة، لتصل إلى 22 نهارا وأقل من 18 ليلا، وإن هيئة الأرصاد التونسية أعلنت أن هناك فرصة لسقوط الأمطار، ولكن اعتبارا من الأحد المقبل.

وحرص الحبشى على حضور مران الفريق أمس، الذى أقيم على ملعب الجامعة، وأثنى على سلوكيات بعثة الأهلي ونظامها، مؤكدا أن الأهلي دائمًا وأبدًا واجهة مشرفة وسفيرا فوق العادة للكرة والرياضة المصرية بشكل عام.

ويلتقى الأهلي نظيره الترجي، غدا السبت، فى إياب دور الثمانية الأفريقى، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى برج العرب بالتعادل الإيجابى 2/2.

أضاف السفير المصرى، أنه يأمل أن تخرج المباراة بصورة حضارية تعبر عن مستوى الفريقين وسمعتهم الكبيرة فى القارة الأفريقية، مشيرا إلى أن طاقم السفارة المصرية فى تونس لم يدخر جهداً من أجل تذليل أية عقبات تواجه الأهلي، سواء عند حضور البعثة أو قبل وصولها، لافتا إلى تعاونه الكامل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلى مدير العلاقات الخارجية، أثناء تفقدهما ملاعب تدريب وأماكن الإقامة ووسائل التنقلات.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 8 =


التخطي إلى شريط الأدوات