عاجل : شحاته : منسقا عاما لحملة علشان تبنيها بمركز طهطا  «»   انجازات قطاع البترول .. وخواطر داخل الكواريس،  «»   اقبال كبير على علشان تبنيها برئاسة الدرديري بسوهاج  «»   السيسى والحملات ..المناصره لترشيحه،  «»   د. جمال القريشى صاحب الرئات الثلاث وتطور غير مسبوق فى قطاع الخدمات الصحيه فى سوهاج  «»   الدولار وسيلة امريكا لسرقة العالم – بقلم عبدالرحمن آل عفين  «»   بعد خداعنا والمتاجرة بأوجاعنا – إعتذار واجب بقلم : د.أحمد عبد الهادى  «»   أرسنال يسحق باتى بوريسوف 4 / 1 فى الدوري الأوروبى بمشاركة الننى  «»   مدرب النجم الساحلى يخطط لإيقاف فتحى ومعلول فى موقعة سوسة  «»   نقابة الإعلاميين تطالب الأزهر بالتصدى لفوضى الفتاوى.. وتؤكد: عبدون اعتذر  «»  

مرتضى منصور : الفوز على الداخلية مستحق.. وركلة الجزاء صحيحة

كتب اسامه حسن

 

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية  أن الزمالك قدم مباراة أكثر من جيدة امام فريق الداخلية وأستحق الفوز بثلاثية وتعويض خسارة أول نقطتين في افتتاح مشوار الدوري امام الإنتاج الحربي ، مؤكدا أنه سعيد بالأداء الفني والروح القتالية والأداء الرجولي للاعبين خلال اللقاء والإصرار على الفوز  .

وأشار رئيس الزمالك إلي أن الزمالك تفوق على الفريق الداخلية طوال شوطي اللقاء وكان قادرا على تحقيق الفوز بعدد كبير من الأهداف ، مؤكداً أن ضربة الجزاء الاولى لفريقه صحيحة 100 % وليس كما يقول علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية بعدم صحتها وأن حكم اللقاء محمد معروف تغاضي عن احتساب ضربتي جزاء للزمالك خلال الشوط الثاني.

وأثنى مرتضى منصور على جميع صفقات الزمالك ، مشيرا بانه ينتظر الكثير منهم خلال المباريات المقبلة في ظل أنهم أفضل العناصر المهارية المتواجدة حاليا على الساحة وبمزيد من الانسجام والتأقلم سيكون للفريق شكل مغاير تماما ، مؤكدا أن الزمالك خلال الانتقالات الصيفية أبرم أفضل الصفقات على الساحة وتمت الاستعانة باراء فاروق جعفر وأحيانا أيمن يونس ومحمد صلاح وطارق يحيى ولم تكن التعاقدات عشوائية بل النواحى الفنية كانت هي المتحكمة في الاختيارات.

وكشف رئيس الزمالك أن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة هو الجندي المجهول في صفقات الزمالك ليس الموسم الحالي فقط بل كان البطل الفعلي في الصفقات التى أبرمتها الإدارة من موسمين.

وأكد رئيس الزمالك بأنه على الرغم من الصفقات العديدة المميزة التى تم التعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية إلا أن خزينة النادي بها فائض 75 مليون جنيه وهو أمر يحسب لمجلسه رغم محاولات الحجز على أرصده النادي بالبنوك والزام النادي بتسديد المستحقات المالية لاجوجو وريكاردو وخالد سعد وغيرهم من اللاعبين الذين ورط مجلس ممدوح عباس النادي فيهم.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 8 =


التخطي إلى شريط الأدوات