عاجل : هانى زكى .. . وشركه سيناء ،  «»   بالصور.. الداخلية تضبط مقبرة آثرية كاملة أسفل منزل مواطن بأسوان قبل تهريبها  «»   “أموك”: حققنا أرباح 1.1 مليار جنيه بزيادة 153% عن العام الماضي  «»   سفير مصر بإيطاليا: القيادة السياسية ملتزمة باستمرار التعاون فى قضية ريجينى  «»   «الهيئة الاقتصادية لقناة السويس» تكشف آخر تطورات الشراكة مع شركة موانئ دبي العالمية  «»   ننشر تقرير حول جهود وزارة البيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة  «»   “طيران الاتحاد” تلغى سفر راكب قام بإطلاق إنذار الحريق بمطار القاهرة  «»   الأهلي يطلب تأمينا كاملا وسيارة إسعاف للبعثة فى تونس  «»   سفير مصر بتونس: أخطرت الأهلي بعدم استقرار الأحوال الجوية قبل مواجهة الترجى  «»   بعثة الأهلي تتناول الإفطار فى رادس.. ومحاضرة بالفيديو قبل المران الأخير  «»  

مصطفى بكرى: شائعات طلب البابا تواضروس اللجوء لأستراليا إفلاس سياسى من الإخوان

كتب اسامه سامح

 

أكد النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، أن شائعات جماعة الإخوان حول طلب البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، من الحكومة الأسترالية استقبال لاجئين مصريين مسيحيين، ما هو إلا إفلاس سياسى واستمرار لمسلسل الشائعات المغرضة التى تطلقها الجماعة لنشر الأكاذيب.

وأضاف بكرى  أن الجميع يتذكر مقولة البابا تواضروس الشهيرة “وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن”، وذلك عقب قيام أنصار جماعة الإخوان الإرهابية بحرق الكنائس عقب فض اعتصام رابعة المسلح، حيث أفشل مخططهم الهادف إلى الوقيعة والفتنة.

وأوضح النائب مصطفى بكرى، أن البابا تواضروس يعد خير سفير لمصر خلال لقائه مع الجاليات الأسترالية ولا يمكن أن نزايد على وطنية قداسته وحبه للبلاد بحس وطنى رفيع، مشددا على أن كافة الشائعات والأكاذيب التى تطلقها جماعة الإخوان أصبحت مكشوفة لجموع المصريين.

يذكر صحيفة AAP الأسترالية أجرت حوارًا صحفيًا مع البابا تواضروس الثانى، أكد فيه أن الهجرة إلى أستراليا قرار شخصى، نافيا ما تردد حول طلبه من الحكومة الأسترالية استقبال لاجئين مصريين مسيحيين، حيث أكد أن الهجرة قرار شخصى ويرجع إلى الشخص نفسه، وأحواله المادية وظروفه الاجتماعية. 






Related News

  • طلب إحاطة لوزير الصناعة : 70% من الحوادث نتاج استيراد إطارات السيارات
  • شادية ثابت تحشد النواب لتمرير قانون الحافز الرياضى والخدمى التعليمى
  • علاء والى يحذر إدارة المترو من تكرار الأعطال خلال العام الدراسى
  • مستقبل وطن: مشاركة السيسى فى الأمم المتحدة يبنى جسر العلاقات مع العالم
  • “دعم مصر” يدين حادث لندن الإرهابى.. ويحذر العالم من الدول الداعمة للتطرف
  • وكيل “دفاع البرلمان”: تميم ورط شعبه ونقل أمريكا قاعدتها من قطر سيكتب نهايته
  • تنقلات وانتدابات لـ 7 قيادات بالقوي العاملة
  • خارجية مستقبل وطن تلتقى المستشار السياسى لسفارة الأردن فى القاهرة
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    6 + 5 =


    التخطي إلى شريط الأدوات