عاجل : هانى زكى .. . وشركه سيناء ،  «»   بالصور.. الداخلية تضبط مقبرة آثرية كاملة أسفل منزل مواطن بأسوان قبل تهريبها  «»   “أموك”: حققنا أرباح 1.1 مليار جنيه بزيادة 153% عن العام الماضي  «»   سفير مصر بإيطاليا: القيادة السياسية ملتزمة باستمرار التعاون فى قضية ريجينى  «»   «الهيئة الاقتصادية لقناة السويس» تكشف آخر تطورات الشراكة مع شركة موانئ دبي العالمية  «»   ننشر تقرير حول جهود وزارة البيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة  «»   “طيران الاتحاد” تلغى سفر راكب قام بإطلاق إنذار الحريق بمطار القاهرة  «»   الأهلي يطلب تأمينا كاملا وسيارة إسعاف للبعثة فى تونس  «»   سفير مصر بتونس: أخطرت الأهلي بعدم استقرار الأحوال الجوية قبل مواجهة الترجى  «»   بعثة الأهلي تتناول الإفطار فى رادس.. ومحاضرة بالفيديو قبل المران الأخير  «»  

بروتوكول بين زمالة المعلمين وبنك التنمية الصناعية لتمويل شقق للمدرسين

كتب: شحاته سامح

وافق مجلس إدارة صندوق زمالة المعلمين، “صندوق التأمين الخاص لأعضاء نقابة المهن التعليمية ” فى اجتماعه اليوم الإثنين، برئاسة خلف الزناتي، على العرض المقدم من بنك التنمية الصناعية بخصوص تقديم عائد بنسبة 16.5 % على جزء من ودائع الصندوق وذلك بالتفاضل مع العديد من البنوك للترسية حول أعلى عائد يعود بالمنفعة على المعلمين. 

وأفاد “الزناتي” بأنه تم التعاقد مع بنك التنمية الصناعية لارتفاع سعر العائد من الودائع عن البنك السابق التعامل معه بنسبة 1.5 % بما يحقق عائدا أكبر لأعضاء الصندوق، بالإضافة إلى المميزات الأخرى التي شملها التعاقد، والتي من بينها قيام البنك بتقديم تمويل عقاري للمعلمين لشراء وحدات سكنية تتناسب مع الدخل الشهري لهم بفائدة منخفضة وبفترة سداد طويلة لتخفيف العبء عنهم.

وفي سياق آخر استعرضت هيئة مكتب صندوق الزمالة التقرير المقدم من شركة فاروس لتكوين وإدارة محافظ الأوراق المالية عن العام المالى المنقضي للصندوق.






Related News

  • بعثة الأهلي تتناول الإفطار فى رادس.. ومحاضرة بالفيديو قبل المران الأخير
  • على غرار مدبولى وروقة وجمعة .. 5 لاعبين على باب النجومية فى الزمالك
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بالدورى.. بث مباشر
  • الداخلية والمقاصة يتفقان على استبدال ملعب الأسبوع الخامس للدورى
  • بالفيديو.. مانتشو يضيف الهدف الثانى للاتحاد أمام المقاولون
  • “حقنة مسكنة” لظهير أيسر المصرى قبل بدء مباراة الزمالك
  • ساويرس”الأهلاوى” لــ”عمرو ديب”: أراهنك بألف جنيه لو خدتوا الدورى
  • مرتضى منصور : الفوز على الداخلية مستحق.. وركلة الجزاء صحيحة
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    2 + 7 =


    التخطي إلى شريط الأدوات