عاجل : هانى زكى .. . وشركه سيناء ،  «»   بالصور.. الداخلية تضبط مقبرة آثرية كاملة أسفل منزل مواطن بأسوان قبل تهريبها  «»   “أموك”: حققنا أرباح 1.1 مليار جنيه بزيادة 153% عن العام الماضي  «»   سفير مصر بإيطاليا: القيادة السياسية ملتزمة باستمرار التعاون فى قضية ريجينى  «»   «الهيئة الاقتصادية لقناة السويس» تكشف آخر تطورات الشراكة مع شركة موانئ دبي العالمية  «»   ننشر تقرير حول جهود وزارة البيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة  «»   “طيران الاتحاد” تلغى سفر راكب قام بإطلاق إنذار الحريق بمطار القاهرة  «»   الأهلي يطلب تأمينا كاملا وسيارة إسعاف للبعثة فى تونس  «»   سفير مصر بتونس: أخطرت الأهلي بعدم استقرار الأحوال الجوية قبل مواجهة الترجى  «»   بعثة الأهلي تتناول الإفطار فى رادس.. ومحاضرة بالفيديو قبل المران الأخير  «»  

احذروا المياه المعدنية ضارة بالأسنان

كتب ايهاب كمال

حذرت دراسة طبية بريطانية من أن بعض العلامات التجارية العالمية للمياه المعدنية المعبأة تحتوى على مستويات عالية من الحموضة الضارة بالأسنان، فضلاً عن تدنى مادة “الفلورايد”.

واختبر فريق من الباحثين بجامعة لندن، مستويات الرقم الهيدروجيني في نحو تسع علامات تجارية، ولوحظ ارتفاعه بشكل ملحوظ قد يضر بصحة الإنسان.

وأوضح الباحثون البريطانيون أن بعض العلامات التجارية الأكثر شعبية للمياه المعبأة لديها مستويات خطيرة من الحموضة، فضلاً عن افتقارها لعنصر الفلورايد الضروري لمنع تسوس الأسنان، مؤكدين تراوح درجة الحموضة ما بين صفر إلى 14 نقطة على مقياس الحموضة.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 9 =


التخطي إلى شريط الأدوات