مايا دياب: أنا أهلاوية ومصر سبب نجاحي

كتب اشرف يونس

 

تحدثت الفنانة والمطربة اللبنانية مايا دياب، عن طقوسها الخاصة قبل حفلاتها، قائلة إنها تفضل أن تنام لأنها تشعر بأوجاع في البطن والظهر من التوتر.

وأشارت مايا، في حوار مع مراسل الانور المصريه إلى أن الفنان إذا توقف عن الشعور بالخوف والقلق فإن ذلك يعد فشلا له “بنخاف من الجمهور عشان بنخاف يبطل يحبنا”.

وأشارت مايا إلى أنها تهاتف والدتها لكي تدعو لها قبل كل حفلة لترد والدتها “ماتطلبيش أنا بدعيلك دايما”، وأوضحت أنها تتعامل مع الموسيقى بطريقة مختلفة “مابعملش الأغنية وأرميها، متابعة أنها تفضل الغناء بالشكل الكلاسيكي حين تغني باللهجة اللبنانية.

وتابعت: “مصر هي أكبر نجاح حققته في حياتي، ومحبة الجمهور المصري في حد ذاتها علامة، والغناء المصري له عندي أولوية”.

وعن الدراما التلفزيونية، قالت مايا إنها تعرف كيف تأخذ الدراما من وقت العالم العربي، وأنها تنوي تقديم أعمال درامية تلفزيونية متكاملة، بإخراج وسيناريو جيدين.

وأردفت أنها ترى نفسها “فتاة حقيقية” بينما يصفها البعض بالجريئة “اللي بيحاورني ممكن يطلع مني بعناوين لا يجرؤ أي فنان على قولها”.

وكشفت مايا انتماءها الرياضي، قائلة إنها تشجع النادي الأهلي المصري، وأنها دعمت فريق العهد اللبناني ضد الزمالك خلال لقاءهما بالبطولة العربية “إحنا مش أقويا أوي في الكورة، لكن المنتخب المصري معروف أنه قوي جدا”.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 6 =


التخطي إلى شريط الأدوات