عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

توقيع اتفاقية مع بنك التنمية والتعمير الأوروبي بـ٢٩٠ مليون يورو لشراء ١٠٠ جرّار جديد لنقل الركاب

كتب ايهاب كمال 

قال المهندس هشام عرفات وزير النقل خلال اجتماع اليوم الأحد، مع رئيس الوزراء وسفير النمسا تطوير القطبان وأننا نحتاج لتطوير ١١٥٠ كيلو لم يتم عمل صيانة لها منذ سنة ١٩٣٠، واليوم تم البحث مع أكبر شركة في العالم “بلسر”، وبحثنا الاتفاق على قرض لشراء معدات إضافية ومعاينة القديم ومدى رفع كفاءته.

 وأوضح وزير النقل، أنه في العام الحالي تم زيادة نقل البضائع بحوالي ٧٠ طنًا شهريا ليصل إجمالي المتوقع في ٢٠١٧ حوالي ٦.٢ مليون طن، وأن السبب الرئيسي في ضعف نقل البضائع من خلال السكك الحديد يرجع لضعف قوة الجر.

وأضاف الوزير في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، أن قوة الجرارات التي تم الاتفاق عليها مع جنرال إليكتريك تصل الى ٤٠٠٠ حصان، مؤكدًا أن ضمن مشكلات النقل عدم وجود صيانة للجرارات التي يصل عددها إلى ٨١ جرّارًا، موضحا أن الـ١٠٠ جرار التي تم التعاقد عليهم سيحققون تكلفة شرائهم خلال ٨ سنين.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 2 =


التخطي إلى شريط الأدوات