عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

نجار ينتحر بإلقاء نفسه بالنيل فى الوراق لعجزه عن سداد ديونه

كتب محمود علي

 

انتحر نجار بإلقاء نفسه بنهر النيل،  بسبب مروره بأزمة مالية، وعجزه عن سداد الديون الخاصة به، وتم انتشال جثته بالوراق، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

تلقي العميد عمرو حافظ مأمور قسم شرطة الوراق، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص طافية بنهر النيل، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتمكن رجال الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، وتبين أنها لنجار مقيم بمحافظة الفيوم،  يرتدى كافة ملابسه، وعثر بها على بطاقته الشخصية. 

وباستدعاء أفراد أسرته، أكدوا أنه كان يمر بأزمة نفسية، بسبب معاناته من ضائقة مالية، وعجزه عن سداد الديون المالية الخاصة به، مما دفعه للانتحار بإلقاء نفسه بنهر النيل،  فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق. 






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 1 =


التخطي إلى شريط الأدوات