عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

ممثل المستأجرين بمثلث ماسبيرو: نؤيد التطوير ولكن ليس على حساب المواطن.. فيديو

كتب: شحاته سامح
استنكر محمود شعبان ممثل المستأجرين بمثلث ماسبيرو، وجود تجاوزات من قبل وزارة الإسكان، تجاه الأهالي القاطنين، بمنطقة مثلث ماسبيرو، قائلا: “إننا نطالب الدولة بتطوير المنطقة منذ 40 عاما، ولكننا لم نكن نريد نطوير بهذا الشكل الذي يحدث الآن من تهجير لسكان المنطقة”.

وأوضح “شعبان”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الثلاثاء، أن السكان فوجئوا بالإخلاء الكلي للمنطقة من قبل الحكومة، وليس كما هو متفق عليه مع الاهالي بالاخلاء الجزئي، مشيرا إلى أن الحكومة عرضت إيجارات مرتفعة وهي لا تتناسب مع الظروف الاقتصادية لسكان أهالي المنطقة، حيث أن 90% من أهالي مثلث ماسبيرو يسكنون في غرفة واحدة.

وقال “ممثل المستأجرين بمثلث ماسبير”: “كنا نطالب بتطوير المنطقة ولكن ليس على حساب المواطن”، مطالبا الحكومة بأن تعامل المواطن في تمليك هذه الوحدات بالمنطقة، كباقي وحدات الاسكان الاجتماعي، وذلك كاستثناء لسكان المنطقة الأصليين.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 6 =


التخطي إلى شريط الأدوات