عاجل : «واثقين فيك يا سيسى وهيبنيها وإحنا معاه» يتصدر تويتر لدعم الرئيس السيسى  «»   صوره وكلمه: بقلم اسامه شحاته  «»   شحاته : منسقا عاما لحملة علشان تبنيها بمركز طهطا  «»   انجازات قطاع البترول .. وخواطر داخل الكواريس،  «»   اقبال كبير على علشان تبنيها برئاسة الدرديري بسوهاج  «»   السيسى والحملات ..المناصره لترشيحه،  «»   د. جمال القريشى صاحب الرئات الثلاث وتطور غير مسبوق فى قطاع الخدمات الصحيه فى سوهاج  «»   الدولار وسيلة امريكا لسرقة العالم – بقلم عبدالرحمن آل عفين  «»   بعد خداعنا والمتاجرة بأوجاعنا – إعتذار واجب بقلم : د.أحمد عبد الهادى  «»   أرسنال يسحق باتى بوريسوف 4 / 1 فى الدوري الأوروبى بمشاركة الننى  «»  

ممثل المستأجرين بمثلث ماسبيرو: نؤيد التطوير ولكن ليس على حساب المواطن.. فيديو

كتب: شحاته سامح
استنكر محمود شعبان ممثل المستأجرين بمثلث ماسبيرو، وجود تجاوزات من قبل وزارة الإسكان، تجاه الأهالي القاطنين، بمنطقة مثلث ماسبيرو، قائلا: “إننا نطالب الدولة بتطوير المنطقة منذ 40 عاما، ولكننا لم نكن نريد نطوير بهذا الشكل الذي يحدث الآن من تهجير لسكان المنطقة”.

وأوضح “شعبان”، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “8 الصبح” المذاع على فضائية “dmc”، اليوم الثلاثاء، أن السكان فوجئوا بالإخلاء الكلي للمنطقة من قبل الحكومة، وليس كما هو متفق عليه مع الاهالي بالاخلاء الجزئي، مشيرا إلى أن الحكومة عرضت إيجارات مرتفعة وهي لا تتناسب مع الظروف الاقتصادية لسكان أهالي المنطقة، حيث أن 90% من أهالي مثلث ماسبيرو يسكنون في غرفة واحدة.

وقال “ممثل المستأجرين بمثلث ماسبير”: “كنا نطالب بتطوير المنطقة ولكن ليس على حساب المواطن”، مطالبا الحكومة بأن تعامل المواطن في تمليك هذه الوحدات بالمنطقة، كباقي وحدات الاسكان الاجتماعي، وذلك كاستثناء لسكان المنطقة الأصليين.






Related News

  • بالصور.. الداخلية تضبط مقبرة آثرية كاملة أسفل منزل مواطن بأسوان قبل تهريبها
  • «الهيئة الاقتصادية لقناة السويس» تكشف آخر تطورات الشراكة مع شركة موانئ دبي العالمية
  • ننشر تقرير حول جهود وزارة البيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة
  • “طيران الاتحاد” تلغى سفر راكب قام بإطلاق إنذار الحريق بمطار القاهرة
  • مصر للطيران تقدم 25% تخفيضا على تذاكر السفر لدول الخليج والشرق الأوسط
  • “القوات البحرية”: فرقاطة “الفاتح” تصل الإسكندرية الشهر المقبل .. فيديو
  • القوات المسلحة : الوحدة البحرية الجديدة قوة ردع لتحقيق السلام
  • وزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو يسجل لحظة إطلاق الصواريخ على مواقع سورية
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    8 + 2 =


    التخطي إلى شريط الأدوات