عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

السيطرة على حريق بـ3 أفدنه بالمزرعة الخشبية فى أخميم بسوهاج

كتب:طارق سامح

تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشه مدير الإدارة من السيطرة علي الحريق وإخماده بمنطقة الغابات الشجرية التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى على مساحة 3 أفدنه.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بنشوب حريق بالمزرعة الشجرية دائرة المركز دون حدوث إصابات.

وبالإنتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث أخميم نشوب الحريق بمنطقة الغابات الشجرية التابعة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمساحة ثلاثة أفدنة ،ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وإنحصرت التلفيات فـي احتراق بعض الأشجار.

وبسؤال أحمد محمد حسانين 51 سنة فني تشغيل بشركة مياه الصرف ويقيم بندر أخميم أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون الحريق بسبب ارتفاع درجة الحرارة 00 ونفي الشبهة الجنائية ،وأخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيـــــة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة ،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2800 إداري المركز لسنة 2017 وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 3 =


التخطي إلى شريط الأدوات