عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

فنادق مكة والمدينة المنورة تعيد للقطريين مبالغ الحجوزات

أعاد عدد من الفنادق في مكة المكرمة والمدينة المنورة المبالغ المالية للمواطنين القطريين الذين حجزوا في هذه الفنادق وغادروها قبل انتهاء مدتهم، أو الذين لم يتمكنوا من الحضور، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية.

وجاءت المبادرة استجابة من الفنادق لطلب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، تنفيذاً لتوجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بـ”مراعاة مصالح واحتياجات الأشقاء من المواطنين القطريين”.

وحسب الوكالة، تأتي المبادرة انسجاماً مع بيان حكومة المملكة العربية السعودية الذي أكد الحرص على الشعب القطري الذي هو امتداد طبيعي وأصيل لإخوانه في المملكة، وأن المملكة ستظل سنداً للشعب القطري الشقيق وداعمة لأمنه واستقراره”.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 9 =


التخطي إلى شريط الأدوات