عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

بالصور.. الإنقاذ النهري بالفيوم تتنشل سيارة سقطت فى بحر يوسف

كتب محمود محمد

 

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الفيوم من انتشال السيارة السيرفيس الداخلى خط 5 بمدينة الفيوم، بعد أن سقطت فى مياه بحر يوسف وهبى عند كوبرى الصوفى، وأصيب فى الحادث مواطنون، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.
 
كانت السيارة، سقطت فى مياه بحر يوسف وهبي، بعد أن حاول قائدها المرور من سيارة أجرة أخرى تقف عند الكوبري، ما أدى إلى حدوث كسر فى مقصات السيارة، وانحرفت مع سرعته إلى البحر وسقطت فيه، بعد اجتيازها مكان سور حديدى لم يكن موجودًا، حسب كلام الأهالي.
 
وأصيب مواطنان، فى الحادث وهما كل من (محمد عثمان مدكور- 33 سنة)، من قرية مناشى الخطيب، و(حسام أحمد عبد الحميد- 30 سنة)، من منطقة الصوفي، وتم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف لمستشفى الفيوم العام، لتلقى العلاج اللازم.
 
اثناء انتشال السيارة اثناء انتشال السيارة
الاهالي يساعدون في انتشال السيارة الاهالي يساعدون في انتشال السيارة
السيارة بعد اخراجها السيارة بعد اخراجها
قوات الانقاذ ببحر يوسف قوات الانقاذ ببحر يوسف






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 8 =


التخطي إلى شريط الأدوات