عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

بالصور.. اجتماع تنسيقي بين “سعفان” والوفد المصري المشارك بمؤتمر العمل الدولي بجنيف

بالصور.. اجتماع تنسيقي بين “سعفان” والوفد المصري المشارك بمؤتمر العمل الدولي بجنيف

     عقد محمد سعفان، وزير  القوى العاملة، اجتماعا تنسيقيا، فور وصوله لجنيف ، مع أعضاء الوفد المصري المشارك في الدورة 106 لمؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا حتي 16 يونيو الجاري بقصر الأمم، وذلك بحضورالسفير عمرو رمضان مندوب مصر الدائم لدي الأمم المتحدة، ومنظمة التجارة العالمية والمنظمات الدولية الأخرى بجنيف.

    وأكد “سعفان” أن مصلحة مصر فوق كل اعتبار، وأن بلادي تحترم الاتفاقيات والتوصيات الدولية التى صدقت عليها، وتعمل على مواءمة تشريعاتها الوطنية مع هذه الاتفاقيات.

     وأوضح الوزير أن الدستور المصري  أكد في مواده على التزام الدولة بحقوق العمال، وبناء علاقات عمل متوازنة بين طرفي العملية الإنتاجية، مشيرا إلي أن الحكومة  تعمل على  تعزيز الحوار الاجتماعي بين شركاء العمل.

     وشدد علي حرص مصر علي صدور قانوني العمل والمنظمات النقابية ، مشيرا إلي أن الحكومة احالتهما لمجلس النواب ، وهما يراعيان معايير العمل الدولية والاتفاقيات التي صدقت عليها مصر في شأن حق التنظيم النقابي، وقد تم التوافق عليهما من ممثلي العمال وأصحاب الأعمال ، وقد عقد جلسات استماع للنقابات المستقلة لمدة 3 أيام في نهاية مايو الماضي، بمجلس النواب لمناقشة قانون العمل قبل عرضه على الجلسة العامة بالمجلس 15 يونيو الجاري.

     وأضاف “سعفان” أنه سيتم عرض مشروع قانون المنظمات النقابية للحوار المجتمعي بمجلس النواب مع النقابات المستقلة بلجنة القوي العاملة بالبرلمان 15 يوليو المقبل، وفي بداية أغسطس سيتم إجراء ورش عمل موسعة تشمل كافة الطوائف للتعريف بالقانون ونشر ثقافة الحرية النقابية وأثرها علي استقرار علاقات العمل ، وذلك بالتنسيق مع منظمة العمل الدولية، تمهيدا لعرض المشروع علي الجلسة العامة للبرلمان لإصداره، لإجراء الانتخابات النقابية العمالية قبل نهاية العام الحالي فور انتهاء البرلمان منه.






Related News

  • وزير خارجية البحرين: قرار الملك سلمان بتسهيل أمور قطر خطوات لم تحصل عليها أى دولة
  • مستشار الديوان الملكى السعودى: نقدر أمثال الشيخ عبد الله بن على
  • الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصومالى غدا
  • الزراعة: تصدير ١٠ آلاف وحدة زريعة بلطى مصرى إلى اليمن
  • رئيس بعثة حج الداخلية: تقديم كافة التسهيلات للحجاج على مدار ساعات اليوم
  • مصر للطيران تسير اليوم 24 رحلة لنقل أكثر من 5 آلاف حاج للأراضى المقدسة
  • السيسي يغادر ليبرفيل إلى تشاد والرئيس الجابونى على رأس مودعيه
  • وزيرا التنمية المحلية والتخطيط يشكلان لجنة لوضع خطط تنمية المحافظات
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    6 + 2 =


    التخطي إلى شريط الأدوات