عاجل : الخلاص من طعيمه وتعينه رئيسا للمنصوره، والعبادى لتنمية مكافئه على فشله فى الحفر المصرية، وصلاح لانقاذ ها.وخليل للهيئه الثروة المعدنية.  «»   شكاوى فى غرفة صناعة السينما بسبب قرار منع الأطفال من دخول دور العرض  «»   فيديو جراف.. فى سباق المشاهير مع السيارات.. تعرف على الأغلى فى العالم  «»   على معلول ينضم لقائمة تونس لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال  «»   7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم  «»   اليوم..عرض خاص لـ”دعدوش” بأحد مولات مصر إسكندرية الصحراوى  «»   الرقابة على المصنفات الفنية تجيز طرح فيلم “الكنز” بتصنيف “جمهور عام”  «»   انهيار جزئى لمنزل دون حدوث خسائر فى الأرواح بمدينة بنى سويف  «»   سقوط سيارة محملة بالدقيق فى إحدى الترع بكفر شكر فى القليوبية  «»   مصرع صياد صعقا بالكهرباء أثناء عمله على مركب صيد  «»  

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية السيد أرمان ايساغالييف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة .

 

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية السيد أرمان ايساغالييف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة .
استعرض اللقاء سبل فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين في مجالات البترول والغاز ، وتبادل المعلومات والخبرات بين البلدين في هذه المجالات ، وبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في المشروعات البترولية خلال المرحلة القادمة .
وأكد وزير البترول خلال اللقاء على عمق العلاقات مع كازاخستان وأن قطاع البترول حريص على تعزيز التعاون بين البلدين في مجال البترول والغاز وبما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين .
ومن جانبه أعرب سفير كازاخستان عن رغبة بلاده القوية في تدعيم وتعزيز كافة أوجه التعاون مع مصر في مختلف المجالات الاقتصادية والاستفادة بالخبرات المصرية المتميزة في مجالات صناعة البترول والغاز خاصة أن البلدين تربطهما علاقات تاريخية وسياسية قوية بين القيادة السياسية في البلدين والتي تعطى دفعة قوية لتطوير العلاقات الاقتصادية وخاصة في مجال البترول والغاز .

 

 






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + 8 =


التخطي إلى شريط الأدوات