عاجل : «واثقين فيك يا سيسى وهيبنيها وإحنا معاه» يتصدر تويتر لدعم الرئيس السيسى  «»   صوره وكلمه: بقلم اسامه شحاته  «»   شحاته : منسقا عاما لحملة علشان تبنيها بمركز طهطا  «»   انجازات قطاع البترول .. وخواطر داخل الكواريس،  «»   اقبال كبير على علشان تبنيها برئاسة الدرديري بسوهاج  «»   السيسى والحملات ..المناصره لترشيحه،  «»   د. جمال القريشى صاحب الرئات الثلاث وتطور غير مسبوق فى قطاع الخدمات الصحيه فى سوهاج  «»   الدولار وسيلة امريكا لسرقة العالم – بقلم عبدالرحمن آل عفين  «»   بعد خداعنا والمتاجرة بأوجاعنا – إعتذار واجب بقلم : د.أحمد عبد الهادى  «»   أرسنال يسحق باتى بوريسوف 4 / 1 فى الدوري الأوروبى بمشاركة الننى  «»  

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية السيد أرمان ايساغالييف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة .

 

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية السيد أرمان ايساغالييف سفير جمهورية كازاخستان بالقاهرة .
استعرض اللقاء سبل فتح آفاق جديدة للتعاون بين البلدين في مجالات البترول والغاز ، وتبادل المعلومات والخبرات بين البلدين في هذه المجالات ، وبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في المشروعات البترولية خلال المرحلة القادمة .
وأكد وزير البترول خلال اللقاء على عمق العلاقات مع كازاخستان وأن قطاع البترول حريص على تعزيز التعاون بين البلدين في مجال البترول والغاز وبما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين .
ومن جانبه أعرب سفير كازاخستان عن رغبة بلاده القوية في تدعيم وتعزيز كافة أوجه التعاون مع مصر في مختلف المجالات الاقتصادية والاستفادة بالخبرات المصرية المتميزة في مجالات صناعة البترول والغاز خاصة أن البلدين تربطهما علاقات تاريخية وسياسية قوية بين القيادة السياسية في البلدين والتي تعطى دفعة قوية لتطوير العلاقات الاقتصادية وخاصة في مجال البترول والغاز .

 

 






Related News

  • د. جمال القريشى صاحب الرئات الثلاث وتطور غير مسبوق فى قطاع الخدمات الصحيه فى سوهاج
  • مجرد كلام..لكنه ليس كلام الا لمن لديهم فكر،
  • مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصناعى جنوب بورسعيد يمنح بحيرة المنزلة قبلة الحياة.. رئيس سيناء للخدمات البترولية: معالجة 60 ألف متر مكعب يوميا.. اللواء هانى ذكى: المشروع يوفر 275 فرصة عمل مباشرة و700 غير مباشرة
  • سسكو تبدأ الاستثمار فى نشاط التعدين بافتتاح اول محجر لانتاج الرمل الزجاجى بالزعفرانة
  • الاستقرار الأمني ضاعف حجم أعمالنا 6 مرات منذ 2016
  • هانى زكى .. . وشركه سيناء ،
  • رئيس “توزيع كهرباء شمال القاهرة”: لجان تفتيش مركزية للتأكد من إجراء الصيانة وفق الجدول الزمني
  • وزير البترول : البتروكيماويات.. قاطرة التنمية لمصر
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    7 + 7 =


    التخطي إلى شريط الأدوات