عاجل : جوله فى صحافة اليوم 20/8/2017 مع الكاتب الصحفى اسامه شحاته  «»   رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط يدعو لتطوير وتحديث الخطاب الدينى  «»   مستقبل وطن يناقش خطة عمله خلال الفترة المقبلة  «»   غدا.. لجنة تعليم النواب تزور المدينة التعليمية وتحضر تكريم طلاب أحد المدارس  «»   الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصومالى غدا  «»   صلاح عاشور وقمر وكاسونجو فى هجوم الزمالك أمام كهرباء القاهرة  «»   رسميا.. السلام يستضيف مباريات الأهلى فى الدورى.. والزمالك ببتروسبورت  «»   «اللجنة العربية» تعتمد ملاحظات قطر حول حقوق الإنسان  «»   البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة اليوم  «»   ننشر أسماء الحاصلين على جائزة جامعة القاهرة في البحوث العلمية 2016  «»  

شماريخ الرئيس السيسي .. كشف المستور

اعتقد ان كل أنظار العالم اتجهت للمملكة العربية السعودية حيث انعقاد القمة العربية الإسلامية الأمريكية. ونحن كنا نتابع بشغف ما يدور من خلال التليفزيون لنرصد وجوه القادة المتواجدين في المؤتمر. خاصة ان كل واحد من هؤلاء كان يحمل معه مصالح وطنه. وان كنت أظن ان المكاسب التي تحققت. كانت بالنسبة للجانب الأمريكي حيث أكثر من 400 مليار اتفاقيات واستثمارات وأياً كان المسمي فهذه المبالغ هي بالطبع داعمة للاقتصاد الأمريكي. وهنا اتحسر علي مليارات العرب التي حرمت علي الجار ويتمتع بها الآخرون. شاهدنا ماذا ساهمت السعودية معنا بعدة مليارات وكم هللنا لهذا الحدث عموماً هذه هي المصالح التي يسعي إليها القادة كل حسب مصالح بلاده. الأهم من وجهة نظري ان القائد والزعيم عبدالفتاح السيسي قدم خطاباً تاريخياً يعد الأقوي والأفضل خلال الثلاث سنوات الماضية. كشف المستور. وقال بصراحته وبحزم جئت إلي هنا لأقول لكم نجحنا في كسر الإرهاب والتفوق عليه وحاربناه بالطرق التي حققت لنا النصر. ثم قال انه لابد من محاسبة الدول التي ترعي الإرهاب والتي تؤوي الإرهابيين وتمدهم بالمال والسلاح. وهناك دول أخفت المعلومات. وعموماً لابد من تكاتف كل المجتمع للقضاء علي الإرهاب. ثم تحدث عن تحديث الخطاب الديني من خلال الأزهر الوسطي. الرئيس السيسي بعث ببرقيات عديدة اعتقد انها وصلت ووضحت رؤية مصر من خلال هذه القمة لكل ذي عينين. وقال من خلال كلمة مانعة جامعة هذه هي رؤيتنا ومن يحاول معنا محاربة الإرهاب فأهلاً به ومن يلف ويدور ويحاول اخفاء الحقيقة التي كشفناها فمصر ماضية في مكافحة الإرهاب بشتي أنواعه ولدينا قوات مسلحة عظيمة شاهدها العالم في جبل الحلال وقادرة علي ردع كل من يحاول المساس بمصرنا. وشعب تحمل ويتحمل الصعاب في سبيل تقدم هذا الوطن. ومن يملك جيشاً وشعباً سينتصر لا محالة. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها ورئيسها من كل سوء وتحيا مصر.
** نقطة فوق الحروف
البشير ممنوع من القمة بأمر المحكمة.. أقصد ترامب.
لقاء الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام وعبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين باللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية جاء في وقته لازالة بقايا الرواسب بين الداخلية والصحفيين تحية للأستاذ مكرم وسلامة لعودة النقابة لحضن المؤسسات.
هل نحافظ علي آلاف الأفدنة التي تم استردادها وبلاش مبالغات الاقتصاديين بتقدير الاراضي المنهوبة بـ 3 تريليونات جنيه.
معرض أهلاً رمضان والذي يملأ مساحة كبيرة من أرض المعارض يؤكد نجاح الدولة في مواجهة الغلاء د. أحمد العيسوي رئيس شركة مطاحن شمال القاهرة تخفيضات كبيرة علي منتجات الشركة.
د. أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أول محافظ نشهد في عهده هذه النهضة وأكبر دليل الاستثمارات الكبيرة التي تنفذ علي أرض المحافظة.
المهندس عابد عز الرجال رئيس هيئة البترول ثبت أقدامه من خلال الفترة الوجيزة التي تولي فيها رئاسة الهيئة.
اللواء سعد البدري السكرتير العام لمحافظة الأقصر اختيار موفق واضافة جديدة لهذه المحافظة.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 7 =


التخطي إلى شريط الأدوات