عاجل : جوله فى صحافة اليوم 20/8/2017 مع الكاتب الصحفى اسامه شحاته  «»   رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط يدعو لتطوير وتحديث الخطاب الدينى  «»   مستقبل وطن يناقش خطة عمله خلال الفترة المقبلة  «»   غدا.. لجنة تعليم النواب تزور المدينة التعليمية وتحضر تكريم طلاب أحد المدارس  «»   الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصومالى غدا  «»   صلاح عاشور وقمر وكاسونجو فى هجوم الزمالك أمام كهرباء القاهرة  «»   رسميا.. السلام يستضيف مباريات الأهلى فى الدورى.. والزمالك ببتروسبورت  «»   «اللجنة العربية» تعتمد ملاحظات قطر حول حقوق الإنسان  «»   البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة اليوم  «»   ننشر أسماء الحاصلين على جائزة جامعة القاهرة في البحوث العلمية 2016  «»  

العتابي: ننفذ محطة «الجلالة» بتكنولوجيا مجرية وباستثمارات 160 مليون جنيه

كتب:شحاته سامح
قال المهندس أحمد العتابي، عضو مجلس إدارة شركة ECC، المتخصصة فى تنفيذ محطات معالجة الصرف الصحى الصديقة للبيئة، إن اتفاق الشركة مع المجر لتنفيذ محطات معالجة صديقة للبيئة وبمساحات أقل ووسط الكتلة السكنية؛ سيساهم فى خفض تكلفة إقامة محطات الصرف الصحى فى مصر.
وأضاف “العتابي”، فى تصريحات لـــــ”الانوارالمصرية”، أن باكورة إنتاج الشركة من هذا النوع من المحطات محطة مدينة الجلالة بطاقة إنتاجية 40 ألف متر مكعب يوميًا، بتكلفة استثمارية تصل لنحو 160 مليون جنيه، والتى سنبدأ فى تنفيذها الشهر المقبل بالتعاون مع القوات المسلحة.
وتابع: أن الشركة تقدمت لإقامة هذه المحطة باستخدام التكنولوجيا الجديدة وقدمنا العرض للقوات المسلحة فى مناقصة إقامتها وكنا الشركة الأقل سعر بفضل التكنولوجيا الجديدة، والتى ساعدتنا ليكون أقرب عطاء لنا بقيمة 240 مليون جنيه، أى أن التكنولوجيا الجديدة فى إقامة محطات الصرف الصحى خفضت نحو ثلث التكلفة تقريبا.
وأشار إلى أن الشركة تستهدف التعاون مع الدولة فى مشروعات محطات الصرف الصحى خلال الفترة القادمة، ونسعى للتعاون مع وزارة الإسكان، ولكن حتى الآن لم يتم أي اتفاق مبدئى مع الوزارة.





اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 3 =


التخطي إلى شريط الأدوات