عاجل : جوله فى صحافة اليوم 20/8/2017 مع الكاتب الصحفى اسامه شحاته  «»   رئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط يدعو لتطوير وتحديث الخطاب الدينى  «»   مستقبل وطن يناقش خطة عمله خلال الفترة المقبلة  «»   غدا.. لجنة تعليم النواب تزور المدينة التعليمية وتحضر تكريم طلاب أحد المدارس  «»   الرئيس السيسي يستقبل نظيره الصومالى غدا  «»   صلاح عاشور وقمر وكاسونجو فى هجوم الزمالك أمام كهرباء القاهرة  «»   رسميا.. السلام يستضيف مباريات الأهلى فى الدورى.. والزمالك ببتروسبورت  «»   «اللجنة العربية» تعتمد ملاحظات قطر حول حقوق الإنسان  «»   البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة اليوم  «»   ننشر أسماء الحاصلين على جائزة جامعة القاهرة في البحوث العلمية 2016  «»  

إلغاء 3 رحلات بمطار القاهرة لعدم جدواها اقتصاديا

كتب:شحاته سامح

شهدت حركة الطيران بمطار القاهرة اليوم السبت، إلغاء 3 رحلات لعدم جدوى تشغيلها اقتصاديا وانخفاض عدد الركاب الحاجزين عليها وتأخر إقلاع طائرتين يمنيتين إلى عدن وسيئون ما بين 4 و5 ساعات للحصول على تصريح عبور من قوات التحالف العربى.

وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، بأن السلطات المختصة تلقت إخطارا من شركات طيران بإلغاء 3 رحلات لعدم جدوى تشغيلها اقتصاديا وانخفاض عدد الركاب الحاجزين عليها وهى رحلات إير كايرو رقم 475 إلى جدة والسودانية رقم 105 إلى بورسودان وبدر إيرلاينز رقم 161 إلى الخرطوم، وتم إعادة الحجز لركاب الرحلات الملغاة للسفر على طائرات أخرى بينما تأخر إقلاع رحلتى الخطوط اليمنية رقم 601 إلى عدن 5,5 ساعة و 607 إلى مطار سيئون بحضرموت 4,5 ساعة للحصول على تصريح عبور أجواء المنطقة من قوات التحالف العربى والتى تشن هجمات على مواقع الحوثيين باليمن.






اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 6 =


التخطي إلى شريط الأدوات