عاجل : بالصور.. الداخلية تضبط مقبرة آثرية كاملة أسفل منزل مواطن بأسوان قبل تهريبها  «»   “أموك”: حققنا أرباح 1.1 مليار جنيه بزيادة 153% عن العام الماضي  «»   سفير مصر بإيطاليا: القيادة السياسية ملتزمة باستمرار التعاون فى قضية ريجينى  «»   «الهيئة الاقتصادية لقناة السويس» تكشف آخر تطورات الشراكة مع شركة موانئ دبي العالمية  «»   ننشر تقرير حول جهود وزارة البيئة لمواجهة نوبات تلوث الهواء الحادة  «»   “طيران الاتحاد” تلغى سفر راكب قام بإطلاق إنذار الحريق بمطار القاهرة  «»   الأهلي يطلب تأمينا كاملا وسيارة إسعاف للبعثة فى تونس  «»   سفير مصر بتونس: أخطرت الأهلي بعدم استقرار الأحوال الجوية قبل مواجهة الترجى  «»   بعثة الأهلي تتناول الإفطار فى رادس.. ومحاضرة بالفيديو قبل المران الأخير  «»   على غرار مدبولى وروقة وجمعة .. 5 لاعبين على باب النجومية فى الزمالك  «»  

“شوبير”: الأهلي لم يتعرض لتحامل تحكيمي ونتائجه تقول ذلك..فيديو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أرقام النادي الأهلي خلال هذا الموسم هي أرقام هائلة وعبقرية، ولم تتحق منذ رحيل المدرب الأسطوري للفريق مانويل جوزية، مضيفا بأن تلك الأرقام تعكس بأن الفريق لا يتعرض لظلم أو أي تحامل تحكيمي.

وأضاف “شوبير” عبر برنامج “مع شوبير” المذاع على فضائية صدى البلد، أن الحكم محمود عاشور قدم مباراة هائلة، ولم يكن هناك أي أخطاء كبرى أو ما يؤثر على نتيجة المباراة.

وتساءل الإعلامي، هل تحتاج الأندية لآلهة كي يحموا لهم المباريات، وعلق على لقطة حسام البدري وطرد اليوم، بأنه لو لم يطرده الحكم لقلنا بأنه ضعيف، وحينما طرده قال البعض أنه متحامل.

وأوضح “شوبير”، كيف نسعى ليكون لدينا دوري قوي ومحترم، ونحن لا نقول الحق، فلا يصح أن يتحابي المنتمين للأندية لأنديتهم فقط، مضيفا بأنه غير مسموح بأن نسعى لدوري محترم ونحن لا نعطي لكل ذي حق حقه.

 





Related News

  • بعثة الأهلي تتناول الإفطار فى رادس.. ومحاضرة بالفيديو قبل المران الأخير
  • على غرار مدبولى وروقة وجمعة .. 5 لاعبين على باب النجومية فى الزمالك
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بالدورى.. بث مباشر
  • الداخلية والمقاصة يتفقان على استبدال ملعب الأسبوع الخامس للدورى
  • بالفيديو.. مانتشو يضيف الهدف الثانى للاتحاد أمام المقاولون
  • “حقنة مسكنة” لظهير أيسر المصرى قبل بدء مباراة الزمالك
  • ساويرس”الأهلاوى” لــ”عمرو ديب”: أراهنك بألف جنيه لو خدتوا الدورى
  • مرتضى منصور : الفوز على الداخلية مستحق.. وركلة الجزاء صحيحة
  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    6 + 2 =


    التخطي إلى شريط الأدوات